مكيفات

مميزات وعيوب تكييف شارب 1.5 حصان

مع اقتراب بدء فصل الصيف يتجه العديد من الأسر لشراء التكييفات نظرًا لأهميتها في المنزل، ولكن قبل اتخاذ قرار الشراء يجب البحث والتقصي عن المميزات والعيوب لكل ماركة ونوع لتجنب المشاكل والأعطال المتوقع حدوثها.

ومن أقوى التكييفات المنتشرة في السوق هي تكييفات شارب، وفي هذا المقال سنتعرف على مميزات وعيوب تكييف شارب 1.5 حصان.

مميزات تكييف شارب 1.5 حصان:

يتميز تكييف شارب 1.5 حصان بالعديد من المميزات التي يحتاجها المستخدمين التي تسهل عليهم احتياجاتهم. ومن أهم هذه المميزات:

1- التشغيل الهادئ

من أهم مميزات تكييف شارب 1.5 حصان هي ميزة أو خاصية التشغيل الهادئ حيث عند تشغيل هذه الخاصية يمنع صوت تشغيل التكييف الذي قد يكون مزعجًا بعض الشيء.

2- التوزيع المتساوي للهواء

تتميز أجهزة شارب الجديدة بميزة توزيع الهواء في عدة اتجاهات مختلفة على نطاق واسع على عكس الأجهزة القديمة مما يضمن توزيع الهواء بشكل كبير وقوي.

3- التبريد المعتدل:

واحدة من أهم مميزات تكييف شارب 1.5 حصان هي التبريد المعتدل التي من خلالها يستمتع المستخدم بهواء معتدل غير مؤذي لا هو شديدة البرودة ولا هو ساخن.

4- التبريد الفائق السرعة

تعد ميزة التبريد فائق السرعة من المميزات المطلوبة جدا في أي تكييف حيث من خلالها يتم تفعيل هذه الخاصية فيعمل التكييف بسرعة عالية للحصول تبريد في أسرع وقت ممكن.

5- الشاشة الديجيتال

يعد وجود شاشة ديجيتال بالتكييف من متطلبات العديد من المستخدمين نظرًا لأهميتها حيث تمكنك من معرفة درجة الحرارة الموجودة، كما أن وجود شاشة ديجيتال يضيف لمسة عصرية للتكييف.

6- ريموت كنترول:

يأتي مع أغلب تكيفات شارب 1.5 حصان ريموت كنترول وذلك للتحكم في التكييف وخصائصه بسهولة ويسر.

7- تقنية البلازما كلاستر

من أقوى مميزات تكييف شارب 1.5 حصان هي تقنية البلازما كلاستر التي تعمل على تنقية الهواء من العوادم والقضاء على العديد من البكتيريا والكثير من الفيروسات وأيضا الروائح الكريهة وذلك عن طريق الأيونات الموجبة والسالبة.

8- تقنية My Area

ومن أقوى مميزات تكييف شارب 1.5 حصان هي خاصية ال My Area فعند اختيار أو تفعيل هذه الخاصية يتم توجيه الهواء في ناحية واحدة فقط.

9- التشغيل الجاف

من مميزات تكييف شارب 1.5 حصان أيضًا هي ميزة التشغيل الجاف التي يتم فيها تشغيل المروحة بسرعة منخفضة وتشغيل الكمبريسور لفترة قصيرة وذلك لتخفيف الرطوبة واستبدال الرطوبة بهواء بارد جاف.

10- الوحدة الداخلية لتكييف شارب 1.5 حصان

تمتاز الوحدة الداخلية لتكييف شارب 1.5 حصان بالقوة والجودة الفائقة حيث أنها مقاومة للصدأ.

11- فلاتر قوية ضد البكتيريا

من أهم مميزات تكييف شارب 1.5 حصان هو أنه مزود بفلاتر ضد البكتيريا فتقوم هذه الفلاتر بتنقية الهواء من الغبار والأتربة.

أيضًا تعتبر هذه الفلاتر سهلة الفك والتركيب.

12- مؤشر للتنبيه الخاص بتنظيف الفلاتر

تحدثنا عن الفلاتر وأهميتها في تكييف شارب 1.5 حصان وأيضا وجب التنويه عن أنه مزود بمؤشر تنبيه يضاء في حالة اتساخ الفلاتر فيقوم المستخدم أو الفني بفكها وتنظيفها وتركيبها مرة أخرى بسهولة ويسر.

زر الذهاب إلى الأعلى