أجهزة المطبخ

أفضل مفرمة لحمة كهربائية في الأسواق وعوامل الاختيار لها

تسعى الكثير من ربات المنزل لتقديم وجبات غذائية رائعة ومُختلفة لأسرتهم، ولذلك يبحثن عن أدوات مُساعدة تسهل تنفيذ الأعمال اليومية المُختلفة في تحضيرات الطعام، وتأتي مفرمة اللحمة ضمن أهم الأدوات المنزلية المُساعدة على ذلك.

فهي تُساعد في الكثير من الأعمال وليس فرم اللحوم فقط، بل يُمكنك استخدامها في تقطيع البصل وفرمه وتقديمه ناعمًا أو خشنًا في وقت قصير وبكُل سهولة ويُسر، فضلًا عن الاستخدامات الأُخرى والذي سنتعرف عليها في مقالنا.

ولذلك فإن كُنت تبحثون عن أفضل مفرمة لحمة كهربائية فإن هذا المقال سيُقدم لكُم كافة المعلومات الهامة لاختيار أفضل الأنواع في الأسواق، ومعرفة مميزات ومواصفات كُلًا منها.

أفضل مفرمة لحمة كهربائية

  1. مفرمة كهربائية ماركة كينوود موديل MG470 Kenwood.
  2. فرامة باناسونيك بقوة 1300 واط Panasonic.
  3. مفرمة لحم ماركة فيليبس بقوة 1600 واط.
  4. ماكينة فرم اللحم جيباس بقوة 2000 واط.
  5. كليكون فرامة اللحوم بقوة 1200 واط.
  6. مفرمة اتش في 8 بلس 4 في 1
  7. كينوود مفرمة لحمة كهربائية موديل MG510006.
  8. المفرمة الكهربائية سوناي 1600 واط.
  9. تورنيدو فرامة اللحوم الكهربائية 2000 واط.
  10. مفرمة اللحوم 10 في 1 2000 واط ماركة مولينكس موديل ME684826.
مفرمة لحمة بالكهرباء
افضل انواع مفارم اللحوم

عوامل اختيار افضل انواع مفارم اللحوم

قبل اختيارك مفرمة لحمة بالكهرباء يجب أولًا أن تتعرف على بعض العوامل الهامة التي في توافُرها تجد النوع المثالي والمُناسب لك ولأعمالك المنزلية، وهي على النحو التالي:

سعر المفرمة

يأتي السعر ضمن الأساسيات التي يجب أولًا تحديدها، لأنها عاملًا هامًا في اختيار مفارم اللحوم والنوع المُناسب لك.

فترة الضمان

قبل أن تشتري المفرمة الكهربائية اسأل أولًا عن فترة الضمان التي تُقدمها الشركة المُنتجة للجهاز، وذلك لكي تضمن أنك في حالة وجدت عيبًا في الصناعة للجهاز بأن الشركة ستقوم بتغييره لك أو بصيانته دون أن تدفع أي قيمة مالية تحت أي مُسمى، طالما كانت المُشكلة ليست بسبب سوء الاستخدام.

استخدامات المفرمة

تعدد الاستخدامات التي تُقدمها لك مفرمة اللحمة بالكهرباء من الأشياء الهامة جدًا أن تسأل عنها، فكُلما كانت تُقدم لك استخدامات على نطاق أوسع، كُلما كانت أكثر ميزة عن غيرها من الأجهزة المُنافسة الأُخرى والمُقابلة لها في الفئة السعرية.

وبالتالي لا تتوقف عند فرم اللحوم فقط، بل يُمكنك استخدامها في حشو السُجق في المنزل، وكأداة الفرم لعمل الكُبيبة، وكذلك غيرها من المأكولات.

المتانة تجعلها افضل مفرمة لحمة

كُلما كانت المفرمة الكهربائية متينة وصلبة، كُلما كانت مُقاومة للكسر، هذا إلى جانب أهمية أن تكون مقاومة للصدأ، ومُصنعة من مادة الإستانلس ستيل، والفولاذ القوي.

القُدرة التشغيلية لموتور المفرمة

تأتي قوة الموتور من العوامل الهامة جدًا، والتي يجب أن تضعها في المقام الأول قبل أن تقتني مفرمة لحوم كهربائية، فكُلما كانت القوة كافية لتقديم احتياجاتك اليومية من تجهيزات وفرم اللحوم، كُلما كان تلك الماكينة هي افضل مفرمة لحمة كهربائية لمنزلك.

سعة أداة الفرم

كُلما كان حجم المفرمة كبيرًا كُلما كانت تستوعب كمية أكثر من اللحوم، وهو ما ينتج عنه الانتهاء من فرم كميات كثيرة من اللحوم بمجهود أقل، وفي وقت قياسي، وبالتالي تكُن ضمن القائمة المُميزة لأفضل انواع مفارم اللحوم الكهربائية.

مساحة التخزين

إذ كانت المفرمة بها مساحة تخزين داخلية فهي ميزة تنافُسية تُقدم لك سهولة في الحفاظ على أدوات المفرمة المُرفقة معها واستخدامها في أي وقت دون الحاجة للبحث عنها، بالإضافة إلى وجود مساحة لتخزين سلك المفرمة.

الدوران العكسي للمفرمة

تُساعدك هذه الميزة في حالة وجودها بالمفرمة في الحصول على لحم ناعم ومفروم بكفاءة عالية تُساعدك في تقديم أشهى وألذ الوجبات الغذائية المُختلفة.

الثبات أثناء التشغيل

تتميز المفرمة بوجود أرجل مطاطية تجعلها ثابتة في مكان موضعها دون التعرُض لحركة قوية أثناء التشغيل، وبالتالي سهولة في الاستخدام والتحضير.

وجود شفرات عديدة

هذا الأمر يُساعدك في التحكم في شكل وطريقة الفرم للحوم، وذلك ما بين: متوسط – ناعم – خشن.

سهولة الفك والتركيب والتنظيف

تأتي سهولة الفك والتركيب والتنظيف لفرامة اللحوم الكهربائية ضمن أهم الأشياء التي يبحث عنها المُستهلك، فصعوبة الفك والتنظيف قد يتكون بسببها رواسب داخل المفرمة، وبعض الناس عندما تواجه هذه المُشكلة تضع قطعة من الخُبز للفرم بهدف تنظيف المفرمة من أي بقايا مُعلقة داخل المفرمة من الدهون واللحم.

أهم الأسئلة عن افضل انواع مفارم اللحوم

ما هي افضل مفرمة لحمة؟

مفرمة كهربائية ماركة كينوود موديل MG470 Kenwood. فرامة باناسونيك بقوة 1300 واط Panasonic. مفرمة لحم ماركة فيليبس بقوة 1600 واط. ماكينة فرم اللحم جيباس بقوة 2000 واط. كليكون فرامة اللحوم بقوة 1200 واط. مفرمة اتش في 8 بلس 4 في 1 كينوود مفرمة لحمة كهربائية موديل MG510006. المفرمة الكهربائية سوناي 1600 واط. تورنيدو فرامة اللحوم الكهربائية 2000 واط. مفرمة اللحوم 10 في 1 2000 واط ماركة مولينكس موديل ME684826.

عوامل اختيار افضل انواع مفارم اللحوم؟

سعر المفرمة فترة الضمان استخدامات المفرمة المتانة قوة الموتور سعة المفرمة بها مساحة تخزين الثبات وقت التشغيل سهولة الفك والتنظيف والتركيب

زر الذهاب إلى الأعلى